المستجدات والأخبار

"آفاق الإسلامية للتمويل" تتعاون مع "الأنصاري للصرافة" لتعزيز تجربة العملاء

أعلنت "آفاق الإسلامية للتمويل"، الشركة الرائدة في تقديم الخدمات والمنتجات المالية الإسلامية المبتكرة، عن إبرام شراكة استراتيجية مع "الأنصاري للصرافة"، الشركة الرائدة في توفير خدمات التحويلات المالية وصرف العملات الأجنبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتابعة لــِمجموعة "الأنصاري للخدمات المالية ش.م.ع."، المدرجة في سوق دبي المالي تحت الرمز (DFM: ALANSARI) ، لتقديم خدمات مريحة وملائمة للعملاء.

ووقّع الاتفاقية كل من هشام حمود، الرئيس التنفيذي لـ"آفاق الإسلامية للتمويل" ومحمد بيطار، نائب الرئيس التنفيذي لـِ"الأنصاري للصرافة" تحت مظلة "The Deals Hub" التابعة لغرف دبي، وهي عبارة عن منصة مخصصة للإعلان عن صفقات الأعمال والاستثمار والتعاون والشراكات والمشاريع الجديدة بين قادة الأعمال والمستثمرين في دبي ونظرائهم حول العالم من المشاركين في منتدى دبي للأعمال.

ويهدف هذا التعاون إلى تطوير الأساليب التي يتبعها حاملو بطاقات الائتمان ومستخدمو "آفاق الإسلامية للتمويل" في تسديد دفعاتهم، حيث تزوّدهم "الأنصاري للصرافة"، بموجب هذه الشراكة، بخدمة أكثر سلاسة وسهولة لدفع مستحقات بطاقات "آفاق"، عن طريق أكثر من 240 فرع لها في جميع أنحاء دولة الإمارات. وتأتي هذه الخطوة تماشياً مع استراتيجية النمو لــِ"الأنصاري للصرافة" الرامية لتوسيع محفظة خدماتها وتحسين إمكانية الوصول إليها، بما يعزز رضا العملاء.

وقال هشام حمود، الرئيس التنفيذي لشركة آفاق الإسلامية للتمويل: "يمثل هذا التعاون مع الأنصاري للصرافة علامة فارقة في سعينا نحو الابتكار والالتزام الثابت وتفانينا في تقديم خدمات مالية متطورة تركز على العملاء. ومن خلال تزويد مستخدمي بطاقات الائتمان لدينا بخيارات دفع سلسة من خلال الأنصاري للصرافة، فإننا نخطو خطوة مهمة إلى الأمام في رحلتنا نحو تحقيق رؤيتنا في أن نكون الوجهة المفضلة لتقديم خدمات التمويل الإسلامية الرقمية في دولة الإمارات."

وتعليقًا على هذا التعاون، محمد بيطار، نائب الرئيس التنفيذي للأنصاري للصرافة: "يأتي هذا التعاون الاستراتيجي مع "آفاق الإسلامية للتمويل" تماشياً مع التزامنا بتطوير شراكات استراتيجية مع هيئات تشاركنا الرؤية نفسها في تقديم خدمات مالية أكثر راحة وموثوقية للأفراد والشركات على حد سواء، وفي إطار استراتيجية الشركة للنمو. ونتطلّع لتزويد حاملي بطاقات الائتمان ومستخدمي شركة "آفاق" بخدمة سهلة وفعالة لسداد فواتيرهم وفقاً لأعلى معايير الجودة".

وستتولّى "الأنصاري للصرافة" في هذا الإطار مسؤولية جمع مستحقات البطاقات الائتمانية بالنيابة عن "آفاق الإسلامية للتمويل" وضمان أعلى معايير التسوية من خلال نظام الإمارات للتحويلات المالية (UAEFTS). وسيتمكّن العملاء من استخدام هذه الخدمة بدون أية رسوم أو عمولات إضافية على تسديد الدفعات، بما يضمن خيار دفع سلس يعزز رضا العملاء.


البطاقة تُمنح لكبار العملاء فقط، يُرجى التسجيل لطلب البطاقة