المستجدات والأخبار

آفاق الإسلامية للتمويل تمكّن طلاب ماجستير إدارة الأعمال في جامعة عجمان برؤى مبتكرة


قدمت آفاق الإسلامية للتمويل، المؤسسة الرائدة في القطاع المالي التي تقدم منتجات وخدمات مالية متوافقة مع الشريعة الإسلامية، محاضرة حول موضوعات "ممارسات إدارة المخاطر في قطاع التمويل" و "التقنيات الحديثة: التحديات والفرص في قطاع التمويل "لطلاب ماجستير إدارة الأعمال من جامعة عجمان الذي أقيم في مركز الابتكار في مركز دبي المالي العالمي في دبي.

قدم الحدث تجربة تعليمية ثرية للطلاب، حيث قدم رؤى قيمة حول ممارسات إدارة المخاطر في قطاع التمويل والإمكانات التحويلية للتقنيات الحديثة في قطاع التمويل. قدمت آفاق، المعروفة بخبرتها في التمويل الإسلامي والتزامها بالابتكار، معرفة متطورة وأمثلة من العالم الحقيقي لمساعدة الطلاب على تعميق فهمهم لهذه الموضوعات المهمة.

تناولت جلسة "ممارسات إدارة المخاطر في قطاع التمويل" طرق تحديد وتقييم المخاطر المستخدمة حديثاً. شارك نائب الرئيس الأول لشركة آفاق - الائتمان، السيد داريل دي سوزا بآرائه وخبراته، وسلط الضوء على أفضل الممارسات في هذا المجال الحيوي. شارك الطلاب في مناقشات تفاعلية والتي أتاحت لهم الفرصة لاستكشاف أمثلة واقعية التي عرضت تقنيات إدارة المخاطر الفعالة.

في الجزء الثاني من العرض التقديمي، "التقنيات الحديثة: التحديات والفرص في القطاع المصرفي" ، اكتسب الطلاب فهمًا أعمق عن كيفية تعزيز التقنيات الحديثة مثل الواقع الافتراضي (VR) والواقع المعزز (AR) من تجارب العملاء ودفعها الابتكار في قطاع التمويل. قدم رئيس قسم التكنولوجيا في آفاق، السيد رافيندران راميا، رؤيته القيمة للتحديات والفرص التي توفرها هذه التقنيات وشارك أمثلة على التطبيقات الناجحة، مما ألهم الطلاب لاستكشاف إمكانيات جديدة لمساعيهم المستقبلية.

وأضاف السيد هشام حمود، الرئيس التنفيذي لشركة آفاق الإسلامية للتمويل: " نؤمن في آفاق بتمكين جيل المستقبل بالأدوات والرؤى التي يحتاجونها للنمو في قطاع التمويل. ومن خلال تزويدهم برؤى قيمة، نحن على ثقة من أننا نساهم في تطويرهم المهني ونعدهم للنجاح ".

تم تقديم العرض من قبل لجنة متميزة من خبراء في قطاع التمويل الإسلامي لدى آفاق، الذين يمتلكون معرفة واسعة وخبرة عملية في ممارسات إدارة المخاطر والتقنيات الحديثة. من خلال العرض الرائع للمواضيع، حرص الخبراء على أن يشارك الطلاب بنشاط في الجلسة، وخلق بيئة مواتية للتعلم وتبادل المعرفة.

أقيمت الفعالية في مركز الابتكار في مركز دبي المالي العالمي، وهو مركز حيوي للابتكار والتعاون. كانت مشاركة طلاب ماجستير إدارة الأعمال في جامعة عجمان جديرة بالثناء، مع إقبال كبير من المتعلمين المتحمسين لاكتساب رؤى من قادة قطاع التمويل


البطاقة تُمنح لكبار العملاء فقط، يُرجى التسجيل لطلب البطاقة