المستجدات والأخبار

آفاق الإسلامية للتمويل تفوز "بجائزة التميز في التمويل الإسلامي

إنجاز جديد يضاف إلى سجلها الحافل بالجوائز ، فازت "آفاق الإسلامية للتمويل" بلقب "جائزة التميز في التمويل الإسلامي".وهذا يعكس جهود وتفاني وكفاءة موظفي الشركة وفريقها الذين اجتمعوا لتقديم مستويات عالية من الأداء.

يأتي هذا الإنجاز الكبير بعد سلسلة من الجوائز تقديراً لريادة "آفاق الإسلامية للتمويل" في تعزيز تجربة العملاء في العام 2022 ، والتي فازت "آفاق الإسلامية للتمويل" بالعديد من الجوائز المرموقة ، بما في ذلك أفضل علامة تجارية لأداء الخدمة لعام 2022 بقطاع الخدمات.

تم تقديم الجوائز في حفل أقيم في مقر مؤتمر "فينوفيكس الشرق الأوسط السنوي الرابع 2022" الذي انعقد في الفترة من 6 إلى 7 سبتمبر 2022 في كونراد دبي في الإمارات العربية المتحدة. والذي تضمن اجتماع العديد من الخبراء في النظام البيئي للخدمات المالية تحت سقف واحد للتواصل مع الفئات والعناصر الرئيسية في الصناعة المالية وتحديد العديد من فرص العمل في سوق شديد المنافسة.

وتحدث السيد هشام حمود الرئيس التنفيذي لشركة آفاق الإسلامية للتمويل خلال القمة الرائدة حول الابتكار والتميز في الخدمات المالية. كما عرض سعادته أيضًا رؤيته المهمة خلال الحدث الذي استمر ليومين لمناقشة الاستراتيجيات ومشاركة المعرفة من خلال اجتماعات أعمال عالية الجودة وكذلك أحدث عروض المنتجات كالذكاء الاصطناعي وعلوم البيانات والتكنلوجيا المالية.

إن هذا الإنجاز الجديد هو استدامة لمسيرة "آفاق الإسلامية للتمويل" في تقديم الخدمات المتميزة ومواصلة الجهود الدؤوبة لتلبية الاحتياجات واعتماد أفضل المعايير العالمية لتحسين خدماتهم وتقديم الأفضل لعملائهم في المستقبل عبر الإمارات العربية المتحدة.

تعتبر فينوفيكس هي سلسلة من مؤتمرات القمة التي تبحث في مستقبل الخدمات المالية حول كيفية قيام الابتكارات بإعادة تشكيل الطريقة التي يتم بها تنظيمها وتوفيرها واستهلاكها. كما تهدف إلى تكريم المنظمات والأفراد ، الذين أظهروا باستمرار أداءً مثاليًا. حيث أن هذه الجوائز تضع معيارًا للتميز يحظى باحترام كبير.

البطاقة تُمنح لكبار العملاء فقط، يُرجى التسجيل لطلب البطاقة