المستجدات والأخبار

"آفاق الإسلامية للتمويل" تعقد شراكة مع "رسملة" لتعزيز الإستثمار المستدام والمبتكر في دولة الإمارات

 آفاق الإسلامية للتمويل، المؤسسة الرائدة في القطاع المالي التي تقدم منتجات وخدمات مالية متوافقة مع الشريعة الإسلامية، تعقد شراكة مع "رسملة" لبحث الفرص المالية والاستثمارية الاستراتيجية بين الشركتين.

تم توقيع عقد الشراكة في المقر الرئيسي لشركة آفاق الإسلامية للتمويل في دبي، الإمارات العربية المتحدة من قبل السيد هشام حمود, الرئيس التنفيذي لشركة آفاق والسيد إريك سواتس, الرئيس التنفيذي لــ "رسملة". وحضر مراسم التوقيع كبارالمسؤولين من كلا الشركتين.


بموجب هذة المذكرة، ستتعاون الشركتان لتطوير منتجات وخدمات تمويلية تعزز الإستثمار المستدام والمبتكر في مختلف القطاعات في دولة الإمارات.

وقال السيد هشام حمود، الرئيس التنفيذي لشركة آفاق الإسلامية للتمويل: "يسعدنا التعاون مع رسملة للاستثمار لاستكشاف فرص جديدة في قطاع التمويل الإسلامي. هذا التعاون الاستراتيجي سيؤدي إلى تطوير حلول مالية مبتكرة ورائدة لعملائنا ".

من جانبه، قال إريك سواتس، الرئيس التنفيذي لــ "رسملة": "نتطلع إلى العمل بشكل وثيق مع آفاق لتطوير حلول استثمارية مبتكرة في سوق الإمارات المالي. ستعد رسملة خطة استثمارية استراتيجية لجمع أكثر من مليار درهم إماراتي من 100,000 مستثمر. تمثل هذه الشراكة فرصة كبيرة لنا للعمل معًا لدعم الابتكار وتوسيع أعمالنا في الإمارات. نتطلع إلى استكشاف سبل جديدة للنمو مع آفاق."

وأضاف السيد هشام: "تلتزم كل من آفاق الإسلامية للتمويل و"رسملة" بتقديم حلول مالية ترتكز بشكل رئيسي على العملاء. يمثل هذا التعاون الجهود المشتركة لتطوير نظام بيئي مالي مستدام وشامل يلبي الاحتياجات المتنامية للعملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة من الأفراد والشركات".

البطاقة تُمنح لكبار العملاء فقط، يُرجى التسجيل لطلب البطاقة