aafaq Google Analytics
  • English
  • ص ب 282400، دبي، الإمارات العربية المتحدة
  • 00971.4.330.6444
  • 00971.4.330.6222
  • info@aafaq.ae
سداد عبر الإنترنت

الاخبار

"آفاق الإسلامية للتمويل" تفوز بجائزتين من جوائز "المال والأعمال الإسلامية 2017"

12-12-2017

فازت "آفاق الإسلامية للتمويل"، الشركة الرائدة في تقديم خدمات التمويل الإسلامي في دولة الإمارات العربية المتحدة أمس بجائزتي "أفضل مؤسسة تمويل إسلامي في الشرق الأوسط"، و"أفضل شركة في تحقيق سعادة المتعاملين" لعام 2017، وذلك ضمن حفل توزيع جوائز المال والأعمال الإسلامية، في فندق أبراج الإمارات بدبي الذي تنظمه مؤسسة "سي بي آي فاينانشال"، وبحضور أكثر من 200 من أبرز المصرفيين المختصين بالتمويل الإسلامي وقادة القطاع والخبراء والمستثمرين من أنحاء العالم.

وجاء فوز "آفاق" بهاتين الجائزتين المرموقتين تقديراً لدور "آفاق" الرئيسي في دعم نمو وتوسيع قطاع التمويل الإسلامي في الإمارات وتركيزها على الابتكار وتنويع حزمة منتجاتها التمويلية لمواكبة متطلبات عملائها المتغيرة في قطاع الخدمات المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية.  

وبهذه المناسبة، أعرب سيف الشحّي عضو مجلس الإدارة المنتدب في "آفاق الإسلامية للتمويل" عن سعادته وفخره بحصول "آفاق" على هاتين الجائزتين المرموقتين، والذي يعّد مؤشراً قوياً على سرعة أداء وتطور الشركة ودورها البنّاء في الارتقاء بقطاع التمويل الإسلامي في المنطقة إلى آفاق جديدة من التميّز.

وأضاف: "يأتي فوز آفاق الإسلامية للتمويل بهاتين الجائزتين العالميتين تتويجاً لالتزامنا بأعلى معايير الجودة في تقديم الخدمات والمنتجات، وسعينا الحثيث لتحقيق سعادة المتعاملين. ونحن نشكر جميع عملاء "آفاق" أفراداً وشركات على ثقتهم العالية بشركتنا، ونعدهم بأننا سنواصل تقديم مجموعة من الخدمات المبتكرة المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية في جميع القطاعات، واضعين سعادتهم وتقديم أفضل الخدمات لهم نصب أعيننا، ونحن على ثقة بأن التمويل الإسلامي يحظى بقبول سريع متخطياً الأسواق التقليدية. وعلى ضوء ذلك، نبقى مصممين على الالتزام بجهودنا في زيادة الإقبال على التمويل الإسلامي ودعم طموح حكومة دبي في أن تصبح العاصمة العالمية للاقتصاد الإسلامي".

 

العودة إلى قائمة

 


var myvar='ar';