aafaq Google Analytics
  • English
  • ص ب 282400، دبي، الإمارات العربية المتحدة
  • 00971.4.330.6444
  • 00971.4.330.6222
  • info@aafaq.ae
سداد عبر الإنترنت

الاخبار

سعادة نورة السويدي ترحب بالشراكة الاستراتيجية مع

27-08-2016

رحبت سعادة نورة خليفة السويدي مديرة الاتحاد النسائي العام باستعداد "آفاق الإسلامية للتمويل" لتكون الشريك الاستراتيجي والحصري في رعاية المنصة الإلكترونية التي أطلقها "الاتحاد" هذا العام وتشهد تفاعلا منقطع النظير من الشركات والمؤسسات المجتمعية والأفراد.
 
وقالت إن دعم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وراء الإنجازات والمكاسب التي حققتها المرأة في شتى المجالات.. مشيرة إلى المتابعة الحثيثة من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة لمسيرة المرأة وتمكينها من تبوء المناصب القيادية بمختلف مستوياتها ومساندة قضاياها وصون حقوقها التي تجعل منها زوجة وأما وربة بيت وعاملة ناجحة.
 
و أضافت سعادة السويدي إنه من خلال سعينا إلى تعزيز شراكتنا بالمؤسسات المجتمعية الفاعلة كان من البديهي أن تكون "آفاق الإسلامية للتمويل" الشريك الاستراتيجي والحصري في "المنصة الإلكترونية" التي أطلقها الاتحاد النسائي هذا العام، وتشهد تفاعلا منقطع النظير بفضل السجل الحافل من الاتفاقات المثمرة التي أطلقتها "آفاق" في مواكبة العديد من المبادرات على مستوى الإمارات ما جعلها الاسم الرديف للشراكة الاستراتيجية الناجحة، مستندة إلى سياستها القائمة على تفعيل التواصل بينها وبين مختلف شرائح المجتمع، وفي شتى المجالات.
و أشارت إلى أنه من الطبيعي أن تكون "آفاق" في طليعة المساهمين مع الاتحاد النسائي في تعزيز دور المرأة الإماراتية وتمكينها في التعليم والصحة والاقتصاد والسياسة، لتستمر رائدة ومتمكنة على جميع الصعد وفي مختلف المجالات.
 
من جانبه أعرب سعادة عبد الجليل البلوكي نائب رئيس مجلس الإدارة في "آفاق الإسلامية للتمويل" عن سعادته بأن تكون "آفاق" الشريك الاستراتيجي والحصري في هذه المنصة الإلكترونية موجها أسمى آيات الشكر لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك على سعيها الدائم إلى توظيف كل القدرات والإمكانات لتعزيز دور وموقع المرأة في المجتمع الإماراتي.
 
وقال إن "آفاق" تؤكد مجددا التزامها الفعال بكل المبادرات التي تطلقها القيادة الرشيدة في دولة الإمارات العربية المتحدة والتي تصب في خدمة المجتمع بجميع مكوناته وأحدثها توجيهات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك بإطلاق الاتحاد النسائي "منصة إلكترونية" في يوم المرأة الإماراتية .
 
و أوضح أن من واجب المؤسسات والأفراد أن يكونوا جزءا فاعلا في التعبير عن تقدير المجتمع للمكانة التي تتبوأها المرأة في المجتمع الإماراتي بفضل الرعاية السديدة والدعم المتواصل من القيادة الحكيمة لها والمساهمة في إنجاح فعاليات الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية بتقديم الدعم الكامل لها.
 
وأضاف : "إننا نشعر بالفخر والسعادة بأن نكون الشريك الاستراتيجي والحصري في المنصة الإلكترونية الخاصة به والهادفة لأن يكون يوم المرأة الإماراتية يوم ابتكار حقيقي يتيح لها إبراز مخزونها الابداعي الكبير إضافة إلى تعزيز قنوات التواصل مع أفراد المجتمع، وإسهامهم في كل ما يعزز دور المرأة وواقع الخدمات التي تستفيد منها.
 
و وجه سعادة عبد الجليل البلوكي الشكر لسعادة نورة خليفة السويدي مديرة الاتحاد النسائي العام للجهود المثمرة التي تبذلها في خدمة وتمكين المرأة الإماراتية عموما وإنجاح الاحتفال بهذا اليوم ونجاح المنصة الإلكترونية الخاصة به.
 
للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة وكالات الأنباء أدناه:
 
  • وكالة انباء الامارات.
  • فاصلة.
  • الرؤية.

 

العودة إلى قائمة

 


var myvar='ar';